تحميل تطبيق نون وأمازون وعلي إكسبرس على متجر التطبيقات

أصبح التسوق عبر الانترنت شائعًا في الوقت الحالي بشكل كبير وذلك بفضل العديد من منصات التسوق المشهورة والذي توفر خصومات إضافية وميزة الشحن المجاني مثل متجر نون Noon، والذي يقدم كوبون خصم نون لعملائه، كما سوف نتعرف على أفضل تطبيقات التسوق في السعودية والعالم، للاستفادة من هذه التطبيقات في توفير المال والحصول على أفضل تجربة تسوق.

  • نبذة عن متجر أمازون

هو تطبيق تسوق إلكتروني بشكل مختلف، حيث يقدم تشكيلة ضخمة من المنتجات وكل ما تحتاجه حرفيًا، كما يمكنك الاشتراك في خدمة أمازون برايم؛ للاستمتاع بخدمات التوصيل المجاني والمنتجات الحصرية، كما يقدم خصومات إضافية عبر كود خصم امازون لتوفير المزيد من المال، بالإضافة إلى خدمات ويب سيرفيسز Aws، وتحميل الكتب الصوتية ومراجعات الكتب والصوتيات، والكثير من الخدمات الاخرى.

  • نبذة عن تطبيق علي إكسبرس

هو تطبيق إلكتروني صيني معروف بعرض مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار منخفضة، كما يقدم خصومات إضافية عبر كود خصم علي اكسبرس، بالاضافة إلى ذلك، فإنه يسمح للعملاء بشراء المنتجات مباشرة من الشركات المصنعة الصينية، مما يؤدي إلى الاستغناء عن الوسيط، وبالتالي توفير أموال العملاء التي يتم إنفاقها في هذا العملية.

  • نبذة عن تطبيق نون

هي تطبيق تسوق إلكتروني يوفر مجموعة شاملة من المنتجات، بدءًا من الملابس ومستحضرات العناية الشخصية إلى الأثاث والأجهزة الكهربائية والالكترونية والكثير من المنتجات،  كما يقدم خدمة التوصيل السريع والمجاني لمنتجات الماركت وإكسبرس، بالإضافة إلى وجود مركز خدمة عملاء متخصص للإجابة على استفسارات العملاء وخدمتهم على مدار الساعة، والعديد من طرق الدفع الآمنة والسهلة مثل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر، الدفع نقدًا عند الاستلام والدفع عبر خاصية Apple Pay.

  • خطوات تحميل تطبيقات نون وأمازون وعلي إكسبرس من Google Play

تعد عملية تحميل هذه التطبيقات الثلاثة على جهازك الاندرويد مهمة سهلة وبسيطة، حيث يمكنك اتباع نفس الخطوات، كالاتي:

  1. اذهب إلى متجر التطبيقات “Google Play” الموجود على هاتفك.
  2. قم بالبحث عن اسم التطبيق بالعربي أو بالانجليزي في مربع البحث.
  3. عند ظهور التطبيق، انقر على زر التثبيت أو “Install”.
  4. وبعد تثبيت التطبيق انقر على زر فتح، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة؛ لإنشاء حساب جديد. أو تسجيل الدخول إذا كنت مشترك سابق.
  • فوائد التسوق عبر هذه التطبيقات  

هناك العديد من الفوائد لاستخدام مثل هذه التطبيقات في التسوق لشراء الاحتياجات عبر الإنترنت، إليك أهم هذه الفوائد:

  1. توفر هذه التطبيقات واجهة سهلة الاستخدام، لتتمكن من البحث بشكل أسهل وأسرع عن المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك، والدفع بطرق عديدة ومتنوعة مثل بطاقات الائتمان، بطاقة الخصم المباشر أو الدفع عند الاستلام، وبعض الطرق الاخرى.
  2. وجود مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، حيث يمكنك كتابة اسم المنتج الذي ترغب بشرائه في مربع البحث، وسيظهر لك خيارات متنوعة لهذا المنتج، بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات عند الشراء عبر التطبيق؛ مما يتيح لك توفير المزيد من المال.
  3. توفر هذه التطبيقات اقتراحات لمنتجات مماثلة، استنادًا إلى عمليات البحث والمشتريات السابقة، مما يسهل عليك العثور على المنتجات التي تناسب ذوقك واهتماماتك.
  4. توفر التطبيقات العديد من طرق الدفع الامنة والمريحة مثل بطاقات الائتمان، بطاقة الخصم المباشر أو الدفع عند الاستلام وبعض الطرق الاخرى، كما يمكنك حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك على التطبيق والدفع بسهولة، دون الحاجة إلى إدخال معلومات الدفع يدويًا في كل مرة.

وأخيرًا، قم باتباع خطوات تحميل تطبيقات نون وأمازون وعلي إكسبرس على هاتفك، لتتمكن الاستفادة من الميزات التي تقدمها هذه التطبيقات، وللحصول على تجربة تسوق آمنة وسهلة ومريحة.

إسلام محمد

خريج كلية الحاسبات والمعلومات محب لكل مجالات التقنية خاصة الهواتف الذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *